المؤتمر نت - بدأت اليوم أعمال الدورة التدريبية لإجراءات التنسيق والقبول الالكتروني بجامعة حضرموت التي تستمر لمدة ثلاث أيام..

المؤتمرنت-المكلا- منال طاهر القدسي -
دورة تدريبية لإجراءات التنسيق والقبول الالكتروني بجامعة حضرموت
بدأت اليوم أعمال الدورة التدريبية لإجراءات التنسيق والقبول الالكتروني بجامعة حضرموت التي تستمر لمدة ثلاث أيام..

وتستهدف الدورة في يومها الأول المراجعين من موظفي الجامعة، وفي اليوم الثاني المدخلين من موظفي الجامعة لبيانات الطلاب، وفي اليوم الثالث والأخير سيكون التدريب للمراكز المعتمدة.. وفي ختام التدريب سيتم تكريم المشاركين في إجراءات التنسيق والقبول للعام الماضي 2013-2014م، علما بأن إجراءات التنسيق والقبول
للطلاب للعام الجامعي 2014-2015م سيبدأ يوم الأحد الموافق 1/6/2014م في جميع أنظمة القبول المختلفة في كليات الجامعة وتخصصاتها.

مديرة إدارة النظم والمعلومات بشوؤن الطلاب بالجامعة الأخت فوزيه باحشوان، أكدت في تصريح صحافي أن الدورة خاصة بالمراجعين والمدخلين المباشرين وهم موظفين بالجامعة.. مدخلين ملفات ومعلومات الطلاب، مشيرة إلى أن القبول هذا العام في الصالة المركزية، حيث سيتم استقبال ملفات الطلاب وبياناتهم, وأوضحت في سياق تصريحها أن الدورة الثالثة يوم الأربعاء ستكون دورة لمراكز الانترنت، التي تمثل التنسيق المعتمد لدى
الجامعة للمحلات ومراكز الانترنت الخارجية التي تتعامل معها الجامعة، وعددها 29 مركز في المكلا- فوه وسيئون وتريم وشحير والمهرة وغيرها من المراكز الموزعة في المحافظة، بالإضافة إلى المركز الرئيسي بالجامعة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 29-يناير-2022 الساعة: 03:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117122.htm