المؤتمر نت -

المؤتمرنت - المحويت -
اتحاد شباب إقليم تهامة يكرم قيادة محافظة المحويت

كرم اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة صباح اليوم محافظ محافظة المحويت العميد احمد على محسن وقيادة السلطة المحلية بدرع اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة من الدرجة الأولى عرفانا بدورهم الريادي في خدمت محافظة المحويت وإقليم تهامة بشكل عام .

وخلال التكريم ثمن محافظ المحويت أحمد علي محسن هذا التكريم ، مشيدا بدور اتحاد شباب ومنظمات تهامة الفاعل في خدمة الإقليم ، ومؤكدا في ذات الصدد على أهمية ودور منظمات المجتمع المدني في تحقيق التكافل الاجتماعي، وقال: ان ذلك يعد الخطوة الفعلية ونقطة تحول المجتمعات الى للدولة المدنية الحديثة .

من جانبه اكد رئيس اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة عبدالله الضبيبي وقوف كافة أبناء تهامة خلف القيادة السياسية في حربها على الإرهاب

ودعا الضبيبي شباب اقليم تهامة إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد في تهيئة الاجواء لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وترجمتها على ارض الواقع،

وتطرق الضبيبي في حديثة إلى بعض ما تضمنته وثيقة مخرجات الحوار الوطني ، واعتبر أنها إذا طبقت ستكون كفيلة بتحقيق آمال وتطلعات أبناء إقليم تهامة .

وأوضح أن اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة الذي تم إشهاره مؤخراً يتطلع إلى تقديم تجربة جديدة تتميز بفاعلية الأداء والأفكار المتجددة، وتعمل من أجل بناء قدرات اقليم تهامة الذي يعاني من ضعف التنمية.. داعياً قيادة المحافظة لمزيد من الجهود في سبيل الرقى بإقليم تهامة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117326.htm