المؤتمرنت -
مدير عام شبام يتفقد سير الامتحانات بثانويات مديرية شبام محاقظة حضرموت
تفقد مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي بمديرية شبام محافظة حضرموت طارق طالب فلهوم، بمعية الامين العام للمجلس المحلي فهمي محسن بن يماني، ومدير التربيه والتعليم بدوي فرج مفتاح وعدد من اعضاء الهيئة الادارية بمحلي شبام صباح اليوم سير الامتحانات بثانويات مديرية شبام الاربع للبنين والبنات والبالغ عدد المتقدمين للامتحانات فيها 352 طالب وطالبه بقسميها العلمي والأدبي منهم 90 طالب في القسم الادبي و55 طالبة في القسم الادبي وعدد 138 طالب في القسم العلمي وعدد 69 طالبة في القسم العلمي.

وقد حث المدير العام الطلاب والطالبات على بذل الجهود والاعتماد على النفس وعدم الارتباك والتمعن في عملية الحل الذي يسهم في تحقيق النجاح ونيل الشهادة التي تشرفهم وتشرف اسرهم والجميع.

مؤكداً ان السلطة المحلية ستسهم في تذليل كل الصعوبات ان وجدت اثناء سير الامتحانات في ثانويات المديريه.

مشيداً بما التمسه من انضباط وتنظيم من قبل الطلاب والطالبات في قاعات الامتحانات، شاكرا ادارتي التربيه والثانوية وكل من ساهم على على مابذلوه من جهود في ذلك الجانب.

رافقه في الزيارة عدد من اعضاء الهيئة الادارية بمحلي شبام ومدير ادارة التربيه والتعليم بمديرية شبام بدوي فرج مفتاح وحسين صالح بن عبد العزيز مدير ادارة الاشغال العامه بمديرية شبام.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117367.htm