المؤتمر نت -  أشهر اليوم بالعاصمة صنعاء المنتدى اليمني للمنظمات الأهلية بحضور مندوبين عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وممثلين لـ(53) جمعية ومنظمة ومؤسسة مدنية واجتماعية

المؤتمرنت -
إشهار منتدى يمني للمنظمات الأهلية بصنعاء
أشهر اليوم بالعاصمة صنعاء المنتدى اليمني للمنظمات الأهلية بحضور مندوبين عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وممثلين لـ(53) جمعية ومنظمة ومؤسسة مدنية واجتماعية وعلمية وخيرية من مختلف محافظات الجمهورية.

ويهدف المنتدى وفقاً لنظامه الأساسي إلى تحقيق التعاون والتكامل والتنسيق بين الأعضاء المؤسسين وغيرهم ممن سيلتحقون بالمنتدى لاحقاً، بالإضافة إلى سعيه لإقامة الشراكة وتنفيذ مختلف المشاريع المجتمعية والخيرية وتمثيل الأعضاء والدفاع عنهم وعن حقوقهم.

وفي حفل الإشهار عبر مدير عام الجمعيات الخيرية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل رئيس لجنة الوزارة المشرفة على الانتخابات رشاد الجابري عن ارتياحه الشديد لتوافق هذا الكم الهائل من الجمعيات والمؤسسات على تأسيس المنتدى، مشيداً بالطرق والآليات التي تمت خلال حفل الإشهار، ومتمنياً بصمات المنتدى ملموسة على ارض الواقع..

وجرى خلال حفل الإشهار إجراء انتخابات الهيئة التنفيذية والهيئة الإدارية وهيئة الرقابة حيث تكونت الهيئة التنفيذية من رئيس وأمين عام ومسؤول مالي كما تكونت الهيئة الإدارية من ثلاثة عشر عضواً فيما تكونت هيئة الرقابة من خمسة أعضاء إضافة إلى ثلاثة أعضاء احتياط .

وعقد عقب الإشهار اجتماعا وورشة عمل للأعضاء جرى خلالها مناقشة المهام والأولويات المزمع القيام بها خلال المرحلة المقبلة وكذا وتوزيع المهام بين أعضاء الهيئات المنتخبة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 10:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117655.htm