المؤتمر نت - حصل النجم البرازيلي نيمار على إذن طبي بالمشي والجلوس بعد يوم واحد من تعرضه لإصابة بكسر بالفقرة القطنية اذ لثالثة خلال مباراة كولومبيا الليلة الماضية.

المؤتمرنت -
الأطباء يسمحون لنيمار بالتواجد في مباراة البرازيل وألمانيا
حصل النجم البرازيلي نيمار على إذن طبي بالمشي والجلوس بعد يوم واحد من تعرضه لإصابة بكسر بالفقرة القطنية اذ لثالثة خلال مباراة كولومبيا الليلة الماضية.

وأوضح طبيب السيليساو جوزيه لويز رونكو خلال مؤتمر صحفي أن نيمار يستخدم دعامة ظهر تساعده على ممارسة أنشطة حياتية بشكل معتاد، باستثناء لعب الكرة.

وأكد رونكو أن فترة تعافي نجم منتخب السامبا الأول ستتراوح بين ثلاثة وستة أسابيع، وأن ناديه برشلونة الإسباني سيرسل طبيبا لمتابعة رحلة العلاج.

وأرسل الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي صور آشعة تشخص حالة نيمار الى النادي الكتالوني دون عرضها على وسائل الاعلام.

وأشار الطبيب الى أن نيمار بكى كثيرا بسبب الإصابة وعجزه عن تحقيق حلمه باستكمال البطولة حتى النهاية على أمل رفع الكأس.

وبإمكان نيمار مشاهدة مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس العالم من مدرجات الملعب دون مشاكل، بعد تأكد استبعاده من اللعب، وقد يتواجد في مدرجات ملعب جوفيرنادور ماجاليس في بيلو هوريزونتي، والذي يحتضن مباراة البرازيل وألمانيا يوم الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي للمونديال.

وقاد نيمار البرازيل للتأهل للدور قبل النهائي، حيث سجل أربعة أهداف في البطولة، لكنه سيكون الغياب الأبرز عن فريق المدرب لويز فيليبي سكولاري بجانب المدافع والقائد تياجو سيلفا في مباراة ألمانيا المقبلة.

وترك نيمار اليوم معسكر منتخب بلاده في تيريسوبوليس على متن مروحية نحو مسقط رأسه جواروجا في ساو باولو حيث سيتعافى من اصابة الظهر.

وتعرض نيمار لكسر بالفقرة القطنية الثالثة عقب تدخل قوي مع المدافع الكولومبي كاميلو زونيجا أمس في دور الثمانية للمونديال (2-1) لصالح السيليساو.

ونقل نيمار على متن محفة إلى مروحية الاسعاف التي انطلقت من ملعب جرانجا كوماري الساعة 16.56 بتوقيت جرينتش.

وكالة الانباء الاسبانية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/117975.htm