المؤتمر نت - استقبل الجمهور البرازيلي مدرب المنتخب الوطني لويز فيليبي سكولاري وبعض اللاعبين مثل فريد وهولك بصافرات الاستهجان لدى وصول "سيليساو" الى ملعب "ناسيونال مانيه جارينشا الوطني" في برازيليا من اجل خوض مباراة المركز الثالث من مونديال 2014 ضد هولندا.

المؤتمرنت -
الجمهور البرازيلي يستقبل سكولاري ولاعبي المنتخب بصافرات الاستهجان
استقبل الجمهور البرازيلي مدرب المنتخب الوطني لويز فيليبي سكولاري وبعض اللاعبين مثل فريد وهولك بصافرات الاستهجان لدى وصول "سيليساو" الى ملعب "ناسيونال مانيه جارينشا الوطني" في برازيليا من اجل خوض مباراة المركز الثالث من مونديال 2014 ضد هولندا.

وما ان ظهرت على الشاشات العملاقة في الملعب صور وصول حافلة المنتخب وترجل سكولاري وفريد وهولك منها حتى اطلق الجمهور الذي يبلغ عدده حوالي 69 الف مشجع، صيحات استهجانه استنكارا للهزيمة النكراء التي تلقاها صاحب الضيافة امام المانيا (1-7) في الدور قبل النهائي.

وكان الجمهور البرازيلي "لطيفا" حيال قلب الدفاع دافيد لويز لحظة خروجه من الحافلة اذ صفق له رغم انه كان قائد المنتخب في المباراة المشؤومة ضد المانيا في ظل غياب تياجو سيلفا .

وبدا قلب الدفاع المنتقل مؤخرا من تشيلسي الانجليزي الى باريس سان جرمان الفرنسي، متأثرا جدا بالهزيمة القاسية التي تلقتها بلاده في دور الاربعة خلال المقابلة التي اجريت معه بعد المباراة حيث لم يتمالك نفسه وانهار بالبكاء.

كوورة
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118091.htm