المؤتمر نت - توجه أمس "الأحد" قرابة " 900" طالب وطالبة ممن قاموا بالتنسيق الإلكتروني وفق الشروط والمعايير المقرة من قبل نيابة شئون الطلاب في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة الحديدة،

المؤتمرنت– محمد شنيني -
900 طالب وطالبة يتنافسون على 500 مقعد في كلية التجارة والإقتصاد بجامعة الحديدة
توجه أمس "الأحد" قرابة " 900" طالب وطالبة ممن قاموا بالتنسيق الإلكتروني وفق الشروط والمعايير المقرة من قبل نيابة شئون الطلاب في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة الحديدة، إلى قاعات امتحان القبول والمفاضلة في مجمع الكليات الطبية للالتحاق بكلية التجارة والاقتصاد للتنافس على "500 " مقعد .

وقد قام نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور عبده هديش بتفقد سير الامتحانات والاطلاع على مستوى الإعداد والتجهيز واستمع من نائب عميد كلية التجارة والاقتصاد الدكتور أحمد دغار عن سير الامتحانات التي تقدم لها قرابة "900" طالب وطالبة موزعين على 5 لجان ويشرف على هذه الامتحان قرابة "88" عضو هيئة تدريس وموظف.

ووجه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور عبده هديش القائمين على الامتحانات من تذليل الصعاب وتجاوز كل المعوقات .

مؤكداً بأن الجامعة تحرص من خلال امتحانات القبول على الشفافية وإتاحة الفرصة لكل طالب مجتهد للالتحاق بالجامعة وهناك شفافية ومصداقية في إجراءات امتحانات القبول والمفاضلة من خلال التصحيح بأرقام سرية يعزز الشفافية والوضوح والدقة والنزاهة، وهذا يأتي في إطار توجهات الجامعة وتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي في فتح المجال للمنافسة للالتحاق بالجامعة .

وكشف هديش بأن النتائج ستعلن غداً الثلاثاء بإذن الله تعالى وأن لجان التصحيح والرصد ستباشر عملها فور الانتهاء من الامتحانات وخروج آخر طالب من قاعات الامتحانات متمنيين للجميع التوفيق والنجاح.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 05-ديسمبر-2022 الساعة: 11:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/118811.htm