المؤتمر نت -

المؤتمرنت-محمد صالح المشخر -
مناقشة احتياجات مستشفى رداع المركزي في البيضاء
ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين مع إدارة مستشفى رداع المركزي، اليوم، مستوى أداء المستشفى والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرتادين عليه.

واستمع الخضر الى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور علي عبدالله جرعون، حول معوقات تطوير الخدمات للمرضى، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من الخدمات الطبية بلغ نحو 41 ألفاً و80 مستفيداً ومستفيدة في 10 مجالاً طبياً وصحياً خلال الفترة من يناير وحتى ديسمبر الماضي 2014م، عارضا جوانب التحديث والتأهيل الذي شهده المستشفى في مختلف جوانب العمل الطبي.

ومضيفاً أنه يواصل حالياً فريق طبي جراحي بإجراء عمليات جراحية بمستشفى رداع المركزي وبدعم من قبل منظمة الصحة العالمية عبر إدارة الطوارئ بوزارة الصحة العامة والسكان بوتيرة عالية وإقبال كبيرة من قبل المواطنين من مديريات رداع والمحافظات المجاورة.

وخلال الاجتماع أكد الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ناصر الخضر حسين على أهمية قيام الكوادر الصحية بمهامها الإنسانية، وبذل مزيد من الجهود للإسهام الفاعل في خدمة المرضى، مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية لن تألوا جهداً في تذليل جهودها لخدمة المجتمع صحياً ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المقصرين في مهامهم لاسيما الجانب الصحي..

وشدد الخضر على أهمية مراعاة الجانب الإنساني والضمير الوطني للكوادر العاملة بالمستشفى وبما يسهم في تحسين الخدمات الطبية للمرضى، مشدداً على ضرورة اضطلاع العاملين في المستشفى بدورهم والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى .

وقال أمين عام محلي البيضاء أن مهنة الطب سامية ويجب أن تتظافر الجهود وتتوحد الطاقات من أجل تقديم خدمة أفضل للمرضى، وحث كوادر المستشفى إداريين وأطباء وصحيين العمل وفق الإمكانات المتاحة وتغليب الجانب الإنساني في أدائهم لخدمة المرضى .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/121547.htm