المؤتمر نت -

المؤتمرنت-البيضاء / محمد صالح المشخر -
مؤتمر البيضاء ينعي الفقيد الحاج محمد غرامه
قال تعالى ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)).

نعت قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام محافظة البيضاء في وفاة الفقيد الحاج محمد محسن غرامه الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر ناهز 100عاما.

وتقدم البيان باسم قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء بخالص العزاء وصادق المواساة الى رجل الأعمال عبدالله محمد غرامه عضو الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة والى اخوانه سالم وحسين ومحسن والى أسرة ال غرامه بمدينة البيضاء في وفاة المغفور له بأذن الله الحاج الفقيد محمد محسن غرامه الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز 100عاما .

وعدد بيان النعي مناقب الفقيد وما تميز به خلال حياته من إخلاص وتفاني في العمل ومساندته للقضايا الوطنية والعمل على حل المشاكل بين أفراد المجتمع. ومشيدا بالمزايا والصفات الإنسانية الحميدة والأخلاق الرفيعة التي تحلى بها الفقيد خلال مسيرة حياته.

وعبرت قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء في بيان النعي عن تعازيها الحارة لأسرة الفقيد غرامه ، سائلة الله العلي القدير أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. لا يريهم أي مكروه بعده. "

إنا لله وإنا إليه راجعون".
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يناير-2022 الساعة: 11:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/122455.htm