المؤتمر نت - وزع فرع مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والاجتماعية  بسيئون، مساء أمس، المكرمة العمانية بمربع مدينة سيئون  والتي تحتوي على سلة غذائية شملت

المؤتمرنت-صالح محمد -
مؤسسة الرأفة بسيئون توزع المكرمة العمانية لمربعات مدينة سيئون
وزع فرع مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والاجتماعية بسيئون، مساء أمس، المكرمة العمانية بمربع مدينة سيئون والتي تحتوي على سلة غذائية شملت (أرز، سكر، دقيق، وزيت) والمقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وأوضح الأخ صالح علي بازمول مندوب فرع مؤسسة الرأفة بسيئون أن المكرمة العمانية بلغت حوالي (3185) سلة غذائية هدفها التخفيف من معاناة الأسر المستحقة والأرامل والمحتاجين حيث تم توزيع السلة الغذائية لمن استوفيت فيهم شروط الإعانة عبر مندوبي الأحياء والحارات في كافة المربعات وهي (مريمة وحوطة سلطانه ـ سحيل شحوح ـ القرن ـ البلاد).

مشيراً في ختام تصريحه إلى أن فرع المؤسسة ايضاً يقوم بتوزيع سلة غذائية اغاثية للمتضررين من الحرب التي تشهدها عدد من المحافظات والمقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية وقد احتوت السلة على (الارز، الدقيق، الزيت، السكر، اللبن، الشاهي، والسمك).

يُذكر أن المكرمة العمانية التي تنفذها مؤسسة الرأفة في عدد من مناطق مديرية ساه تتواصل للعام الرابع على التوالي مرتين في العام بشهري رمضان وذو الحجة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123709.htm