المؤتمر نت - ففي محافظة تعز (وسط اليمن) اقدمت طائرات العدوان السعودي على ارتكاب مجزرة جديدة بقصفها المجمع السكني لمهندسي وفنيي وعمال محطة كهرباء المخأ، الجمعة الموافق 24 يوليو2015م  والتي تأوي عدداً كبيراً من الأسر النازحة ما ادى الى استشهاد أكثر من 61 مواطناً وجرح أكثر من 150 آخرين في حصيلة غير نهائية معظمهم من النساء والأطفال.

المؤتمرنت -
جرائم العدوان السعودي على اليمن...ملفات وثائقية (تعز – مجزرة المخأ ) (صور47)
منذ انطلق العدوان السعودي على اليمن قبل خمسة اشهر وهو يصنع الماسي كل يوم باستهدافه للمدنيين وقتله للأبرياء وتدميره للبنى التحتية ومقدرات اليمن .

العدوان السعودي يواصل استهدافه لكل المحافظات اليمنية ففي محافظة تعز (وسط اليمن) اقدمت طائرات العدوان السعودي على ارتكاب مجزرة جديدة بقصفها المجمع السكني لمهندسي وفنيي وعمال محطة كهرباء المخأ، الجمعة الموافق 24 يوليو2015م والتي تأوي عدداً كبيراً من الأسر النازحة ما ادى الى استشهاد أكثر من 61 مواطناً وجرح أكثر من 150 آخرين في حصيلة غير نهائية معظمهم من النساء والأطفال.

المؤتمرنت يواصل نشر الملفات الوثائقية بالصور لجرائم العدوان السعودي على اليمن فالصور تفضح هذا العدوان الهمجي الذي يدمر اليمن تحت دعاوى وذرائع مخالفة لكل الاعراف والقوانين الدولية والإنسانية .































المصدر- المركز اليمني لحقوق الإنسان
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 03-يوليو-2022 الساعة: 05:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124082.htm