المؤتمر نت - افرجت مؤسسة السجين الوطنية، اليوم، عن سبعة سجناء من السجن المركزي بأمانة العاصمة وسجينة بالسجن المركزي بمحافظة اب.

المؤتمرنت-طارق الجعدي -
مؤسسة السجين تفرج عن 7 سجناء معسرين بالعاصمة
افرجت مؤسسة السجين الوطنية، اليوم، عن سبعة سجناء من السجن المركزي بأمانة العاصمة وسجينة بالسجن المركزي بمحافظة اب.

وتأتي عملية الافراج عن السجناء المعسرين ضمن مشروع مساعدة السجناء المعسرين الذي افرجت المؤسسة بموجبة عن العديد من المعسرين في السجون المختلفة.

وقال فضل عبيد المدير التنفيذي لمؤسسة السجين الوطنية إن عملية الافراج اليوم تأتي رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الشعب اليمني بشكل عام وتعاني منظمات المجتمع المدني من ازمة خانقة في الموارد.

وأوضح عبيد أن عملية الافراج اليوم عن سبعة سجناء معسرين كانت بتمويل من رجل الاعمال الشيخ يحيى علي الحباري، مقدماً كافة الشكر لكل الداعمين الذين لا زالوا يمولوا مشاريع المؤسسة رغم هذه الظروف.

من جهته عبر صادق الخدري احد السجناء المفرج عنهم عن سعادته البالغة في هذا اليوم الاستثنائي الذي تنفس فيه الحرية لأول مرة منذ سنتين كانت خلف قضبان السجون.

وقدم المعسرون المفرج عنهم خالص الشكر لكل رجال الاعمال الذين يقدمون لفتة انسانية تجاه المعسرين في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البلاد.

وكانت مؤسسة السجين الوطنية قد افرجت في وقت سابق من هذا العام عن ما يزيد عن عشرون سجينا معسرا من السجون المركزية المختلفة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يناير-2022 الساعة: 03:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124901.htm