المؤتمر نت - خرجت مسيرة جماهيرية كبرى صباح اليوم بمديرية الطويلة محافظة المحويت تندد بالعدوان السعودي الغاشم على بلادنا وتؤكد مباركتها لمضمون

المؤتمرنت-سعد الحفاشي -
مسيرة جماهيرية بمديرية الطويلة تؤيد خطاب الزعيم الصالح وتندد بالعدوان
خرجت مسيرة جماهيرية كبرى صباح اليوم بمديرية الطويلة محافظة المحويت تندد بالعدوان السعودي الغاشم على بلادنا وتؤكد مباركتها لمضمون الخطاب التاريخي الذي القاه الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر .

حيث جابت المسيرة التي شارك فيها الالاف من المواطنين ونظمها المؤتمر الشعبي العام بمديرية الطويلة الشارع العام بمدينة الطويلة وهم يحملون اعلام المؤتمر وصور الزعيم الصالح ولافتات تأييد لخطاب الزعيم وأخرى منددة بالعدوان السعودي الغاشم.

وردد المتظاهرون عبارات تأييد لمضمون الخطاب التاريخي للزعيم علي عبدالله صالح، مؤكدين أن ما جاء في هذا الخطاب يعبر عن وجهة نظر وقناعة ابناء الشعب اليمني عامة كما هتفوا برفض العدوان الغاشم وجرائم الحرب الناقمة التي يرتكبها في حق شعبنا اليمني المسالم ووجوب التصدي الحاسم لهذا العدوان.

وأكد المتظاهرون في بيان لهم ان الزعيم علي عبدالله صالح كان وسيضل حكيم اليمن وموجهها نحو الامن والاستقرار وبالتالي يؤكد الجميع مباركتهم وتأييدهم لمضمون الخطاب التاريخي الهام الذي القاه الاسبوع الماضي امام اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام كون تنفيذ مضمون هذا الخطاب يمثل مخرج لليمن من ازمتها الراهنة وانتصارا للإرادة الوطنية الحقة وردع لذلك العدوان البربري الغاشم.

وطالب المتظاهرون في بيانهم قيادة المؤتمر الشعبي العام وجماعة انصار الله وكل القوى الوطنية الثابتة في رفضها للعدوان توحيد صفوفها والاصطفاف من اجل الانتصار لإرادة الشعب والنيل من العدوان السعودي الغاشم وأذنابهم من العملاء والمرتزقة والمأجورين.

وعبر البيان عن اعتزاز اعضاء ومنتسبي المؤتمر الشعبي بالزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيساً وموجهاً لحزبهم العريق والعظيم المؤتمر الشعبي العام والذي يمثل تيار الوسطية والاعتدال وبالمواقف الوطنية العظيمة القوية والشجاعة للمؤتمر منذ اندلاع الازمة السياسية في العام ٢٠١١م وحتى الآن والتي اثبت المؤتمر وبتوجيهات الزعيم القائد وحكمته انه الحزب الاوحد في الساحة الوطنية الحريص على امن واستقرار الوطن ووحدته المدافع عن خيارات الشعب وغاياته العظيمة في الأمن والإستقرار والتنمية.

وأكد البيان تأييد ومباركة كل ابناء محافظة المحويت عامة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام خاصة لكل ما جاء في خطاب الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح وتعهدوا بالعمل الجاد والصادق معه من اجل تحقيق المزيد من الانتصارات والتصدي لجرائم العدوان السعودي الغاشم واستعادة الامن والاستقرار في كل ارجاء الوطن الحبيب.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127658.htm