المؤتمر نت - دشن مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء ياسر محمد جحلان اليوم ومعه أمين عام المجلس المحلي بمديرية مكيراس الدكتور قاسم صالح حميد
مشروع

المؤتمرنت-محمد المشخر -
تدشين توزيع الحقيبة المدرسية في مدارس مديرية مكيراس بالبيضاء بدعم اليونيسيف
دشن مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء ياسر محمد جحلان، اليوم، ومعه أمين عام المجلس المحلي بمديرية مكيراس الدكتور قاسم صالح حميد مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لثلاثة الاف و828 طالباً وطالبة من الملتحقين في الصفوف الأولى بـ 13 مدرسة بالمديرية ويُنفذه مكتب التربية والتعليم بدعم من منظمة اليونيسيف.

وخلال التدشين اشاد جحلان وحميد بالدعم الذي تقدمه (اليونيسيف) لخدمة الطفولة والتعليم في اليمن.. مشيراً إلى ان مشروع توزيع الحقيبة المدرسية خطوة مشجعة للأطفال على الالتحاق بالصفوف الاولى من التعليم الاساسي وتهيئة المتطلبات اللازمة ليتسنى لهم تحقيق مستويات جيدة في التعليم.

مشدداً على ضرورة أن يتم استهداف الطلاب والطالبات المحتاجين والمدارس المستهدفة من العدوان السعودي.

من جهته ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مكيراس الاستاذ سعيد ناصر الكوري دعم منظمة اليونيسيف وتشجيعها المتواصل لطلاب المدارس في إطار حملة العودة إلى المدرسة، خاصة في المناطق الريفية الفقيرة.

داعياً الجمعيات والمنظمات لدعم مثل هذه الانشطة التي من شأنها تشجيع التحاق الطلاب بالمدارس وكذا استمرارهم في العملية التعليمية، مشيراً إلى أن هذا المشروع يمثل دافع معنوي لطلاب المرحلة الأساسية ويساهم في الدفع بعملية التعليم نحو الأفضل.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/128197.htm