أمام اللجنة المركزية

المؤتمر نت - علي صالح عباد -امين عام الاشتراكي
المؤتمر نت -
أمين عام الحزب الاشتراكي يدعو أعضاء حزبه إلى الانفتاح على الاخرين
دعا الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني أعضاء الحزب إلى الانفتاح وكسر الحواجز وتوسيع القواسم المشتركة مع الاخرين والتصدي لكل نزعات الانعزال السياسي وضيق الأفق الحزبي والجهوي..
واكد علي صالح عباد في كلمته أمام أعضاء اللجنة المركزية في دورتها الاعتيادية الثامنة التي بدأت اليوم على ضرورة بذل الجهود من اجل إنجاز ومناقشة مشاريع الوثائق الأساسية للحزب " البرنامج السياسي والنظام الداخلي" و مشروع التقرير السياسي العام الذي سيقدم إلى المؤتمر العام الخامس المزمع عقده في ديسمبر من العام الجاري .. واعتبر مقبل ان التحضيرات التي يقوم بها أعضاء اللجنة المركزية لحزبه لها ارتباط بقضايا الشعب والوطن ويجب ان تلمس قضايا الناس وممارسة الاجتهاد المبدع في التعبير عنه.
يشار إلى إن عدة مواضيع ستتضمنها نقاشات اللجنة المركزية للحزب أهمها الموضوعات السياسية والتنظيمية المدرجة و التقرير السياسي الذي يتناول التطورات المختلفة على الساحة الوطنية خلال الفترة ما بين الدورتين السابعة والثامنة للجنة المركزية ومواقف الحزب تجاهها.
كما ستركز اللجنة على التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي اليمني المقرر انعقاده في ديسمبر من العام الجاري 2004م.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 12:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/12895.htm