المؤتمر نت - تقيم مؤسسة لاجل الجميع بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد صباح غد الاربعاء ورشة عمل موسعة لمناقشة الوضع الانساني في محافظة إب بمشاركة نخبة من صناع القرار سواء من المكاتب التنفيذيه والمنظمات الدولية والإنسانية العاملة بالمحافظة..

المؤتمرنت -
مناقشة الوضع الانساني بورشة عمل موسعة في إب
تقيم مؤسسة لاجل الجميع بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد صباح غد الاربعاء ورشة عمل موسعة لمناقشة الوضع الانساني في محافظة إب بمشاركة نخبة من صناع القرار سواء من المكاتب التنفيذيه والمنظمات الدولية والإنسانية العاملة بالمحافظة..

وتهدف ورشة العمل– بحسب بيان حصل المؤتمرنت على نسخة منه- إلى رصد شامل لكافة احتياجات النازحين في المحافظة كذا وترتيب الاولويات المتعلقة بالعمل من اجل معالجة جوانب القصور المتعلقة في هذا المجال من اجل العمل على معالجتها..

وستتضمن الورشه عرض فلم وثائقي يجسد الحاله والوضع الانساني للمتضررين من الحرب القادمين إلى المحافظة..

وكانت احصائيات رسمية اكدت ان محافظة إب تحتضن أكثر من 500 ألف نازح من مناطق يمنية متعددة ، ودعت المحافظة في تصريحات سابقة لها جميع المنظمات والجمعيات الخيرية والإنسانية إلى المساهمة في إغاثة النازحين وتخفيف معاناتهم وأوضاعهم الإنسانية من خلال توفير المتطلبات الضرورية لهم من الايواء والغذاء والدواء بالمحافظة، مشيرة إلى ان أكثر من 500 ألف نازح بمحافظة إب بحاجة ماسة للمساعدات الإنسانية الضرورية والطارئة..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129911.htm