المؤتمر نت - أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال استعداد أمانة العاصمة لمواصلة الشراكة مع جامعة صنعاء من خلال دعم المشاريع المتعثرة وعددا من البرامج

المؤتمرنت -
هلال يؤكد على الشراكة بين أمانة العاصمة وجامعة صنعاء
أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال استعداد أمانة العاصمة لمواصلة الشراكة مع جامعة صنعاء من خلال دعم المشاريع المتعثرة وعددا من البرامج بما فيها ذات العلاقة باستضافة الخبرات والتجهيزات وإنشاء مشروع استثماري يعود ريعه ودخله للأوائل والمتفوقين والابتعاث للماجستير والدكتوراه في التخصصات النادرة والبحوث العلمية.

ولفت خلال لقائه اليوم رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير إلى أهمية دور الجامعة الطليعي في المجتمع كبيت خبرة تقدم خدمات هامة لمؤسسات الدولة والمجتمع عموما على صعيد الدراسات والاستشارات في شتى المجالات التنموية.

من جانبه أستعرض رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير المشاريع التي تحتاج إلى دعم من أمانة العاصمة ومن أبرزها مشروع سكن الطالبات وتزيين الحرم الجامعي بالمسطحات الخضراء وأعمال الإنارة وحصاد المياه وشبكات التقطير.

وأشاد الصغير بجهود أمين العاصمة هلال الذي لا يتوانى عن دعم وخدمة جامعة صنعاء وكذا احتضان الطلاب والشباب ودعم مبادراتهم المختلفة.

حضر اللقاء مساعد رئيس جامعة صنعاء لشئون المراكز الدكتور عبدالوهاب الوشلي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130106.htm