المؤتمر نت - عقد اليوم بوزارة الاقاف والإرشاد إجتماعاً برئاسة القائم بأعمال وكيل قطاع الحج الشيخ عبد الله ناصر عامر والوكيل المساعد لشئون التنظيم وحسابات الحج منير دبوان، وضم أصحاب الوكالات المفوجة للحجاج.

المؤتمرنت -
اجتماع بوزارة الاوقاف قطاع الحج والعمرة يناقش عقبات تفويج الحجاج
عقد اليوم بوزارة الاقاف والإرشاد إجتماعاً برئاسة القائم بأعمال وكيل قطاع الحج الشيخ عبد الله ناصر عامر والوكيل المساعد لشئون التنظيم وحسابات الحج منير دبوان، وضم أصحاب الوكالات المفوجة للحجاج.

وناقش الإجتماع عدد من القضايا المتعلقة بشئون الحج هذا العام والعقبات والمشكلات التي تعترض أداء الحجاج اليمنيين لفريضة الحج في الموسم الحالي 1437 هجرية والسبل والآليات المتاحة التي يمكن اعتمادها لمواجهتها.

وفي الاجتماع أشاد القائم بأعمال وكيل القطاع بدور أصحاب الوكالات الإيجابي في الإستعداد للقيام بواجباتهم تجاه الحجاج كونهم الجهة المنفذة للخطاب والآليات التي يتم اعتمادها.

ودعا الجميع إلى بذل مزيد من الجهود لتمتين جسور الثقة بين القطاع كجهة إشرافية والوكالات كجهة منفذة وتسخير كل الإمكانيات والإستعداد لمواجهة كل الإحتمالات للحج هذا الموسم.

من جانبه دعا الوكيل المساعد لشئون التنظيم منير دبوان إلى الحرص والعمل بشكل توافقي على إنجاح موسم الحج وترتيب الوضع وفقا لرؤى ومعايير ونقاط محددة وشفافة قادرة على إستيعاب المشكلات القائمة والمحتملة والتعامل معها وترتيب الوضع على أسواء الإحتمالات.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 09-يونيو-2024 الساعة: 10:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/131313.htm