المؤتمر نت-المحويت- سعد الحفاشي -
براعم الكشافة في مدينة المحويت يختتمون في مخيمهم الصيفي
أُسدل الستار صباح اليوم بمدينة المحويت على فعاليات المركز الصيفي الكشفي (26 سبتمبر) لشباب الكشافة، والذي نظمه مكتب الشباب والرياضة، ومفوضية الكشافة في مركز المحافظ بمشاركة نحو مائتي مشاركٍ يمثلون شباب الكشافة والأندية الرياضية وطلاب المدارس بمركز المحافظة.
وتضمنت فعاليات المركز الصيفي الذي استمر لمدة ثلاثين يوماً إقامة العديد من النشاطات الثقافية والرياضية والعلمية والكشفية المختلفة في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، ونشاطات ومحاضرات ثقافية: في الرسم والشعر والخط العربي، والمسابقات الثقافية إلى جانب عدد من الفعاليات الاجتماعية والزيارات الميدانية لبعض المواقع الأثرية والتاريخية والمؤسسات الحكومية في المحافظة.
وفي حفل الاختتام أشار : أحمد غالب الرهوي – وكيل محافظة المحويت- وعبدالناصر الصوفي – مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة- إلى الأهمية التي اكتسبها هذا المركز الكشفي في القضاء على فراغ الإجازة الصيفية والاستفادة من مختلف النشاطات التي مارسها المشاركون خلال أيام المركز.
تخلل الحفل عدد من الأناشيد الكشفية الترحيبية واسكتش فكاهي مسرحي وعرضٌ لأوبريت غنائي وطني قدمه أشبال الكشافة. واختتم بتوزيع الجوائز وشهادة المشاركة على المبرزين المشاركين في فعاليات المركز.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 04:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/13407.htm