المؤتمر نت -

المؤتمرنت -محمد المشخر -
تدشن حملة نظافة شاملة في شوراع وأحياء مدينة البيضاء
دشن أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومعه مدير عام
مكتب الشون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فاطمة محمد المظفري اليوم حملة
نظافة الشاملة في عدد من الشوارع والإحياء بمدينة البيضاء عاصمة المحافظة والتي تنفذها مكتب الشون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للكتاب و مكتب الأشغال وصندوق النظافة بالمحافظة.

وخلال التدشين أشار القاضي والمظفري على حرص قيادة المحافظة والمجلس
المحلي بمدينة البيضاء على نجاح الحملة واستمرارها؛ مؤكداً استعداد المجلس بذل كافة الدعم ومد يد العون لتتضافر الجهود حتى تتكلل بالنجاح.
داعيا الجميع إلى الاضطلاع بمسؤلياتهم وعدم رمي مخلفات القمامة في الشوارع
والأحياء في يسهم في نظافة مدينة البيضاء بما من شأنه جعل مدينة البيضاء نظيفة وخالية من المخلفات التي تتسبب في انتشار الإمراض والاوبئه .مشيرين
إلي أن الحملة أثارت ارتياح العديد من المواطنين بعد أن أزالت البسطات من شوارع المدينة والتي كانت تسببت في إختناق مروري حاد طوال الفترة الماضية.

من جهته قال مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة البيضاء المهندس منير عبدالرحمن الصلوي لـ للمؤتمرنت "إن حملة النظافة ورفع المخلفات من شوارع واحياء مدينة البيضاء وإزالة البسطات من الشارع الرئيسي للمدينة والشوارع الفرعية المجاورة له ، ستظل مستمرة ودائمة، وبما يؤدي إلى استعادة سوق مدينة البيضاء عاصمة المحافظة لمكانته الطبيعية

من جانبه أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس خالد محمد القفعي إلى أنه سيتم رفع المخلفات من الشوارع والإحياء بمدينة البيضاء عاصمة المحافظة عبر المعدات التي تم توفيرها بما يضمن نجاح الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة. .. لافتا إلى أنه تم تقسيم المدينة الى عدد من المناطق ويجري العمل حاليا لرفع المخلفات في مختلف الشوارع والأحياء. موضحاً أن البرنامج يشمل حملات مستمرة ومتابعات دائمة من قبل الجهات المعنية وتنفيذه يأتي بصورة دائمة وليست حملات محددة بزمن واحد بمديريات محافظة البيضاء...و دعا المهندس القفعي جميع المواطنين وأصحاب المنازل والمحال التجارية إلى مساندة جهود عمال النظافة في الحفاظ على مظهر عاصمة المحافظة وإنهاء ظاهرة تراكم المخلفات في الجزر الوسطية التي تشوه المنظر الجمالي للمدينة. بهدف الحفاظ على نظافة مدينه البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/134580.htm