المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مهرجان ملكة سبأ:تواصل ورشة التدريب لصانعات افلام الدقيقة الواحدة
تتواصل لليوم الثالث على التوالي في جامعة الحكمة بصنعاء ورشة التدريب الاولى لصانعات افلام الدقيقة الواحدة بمشاركة 15 متدربة ، ضمن ورش التدريب التي تنفذها مؤسسة الفراشة للفنون الجميلة على هامش مهرجان ملكة سبأ الدولي لسينما المرأة .

واكدت المخرجة ابتسام الحيدري رئيس المهرجان ان المتدربات قطعن شوطا مهما في التدريب وعرضن الكثير من الافكار القابلة للتحول الى افلام متميزة ، ان يكون لهذا المجموعة حضورا متميزا في مهرجان ملكة سبأ الدولي الأول لسينما المراة الذي تنظمه مؤسسة االفراشة للفنون الجميلة في مارس المقبل .

تجدر الاشارة الى ان صناعة افلام الدقيقة الواحدة ستكون احدى مفردات مسابقة مهرجان ملكة سبأ الدولي لسينما المرأة ، الذي فتح باب المشاركة منذ 20 فبراير الجاري
لصانعات الافلام من اليمن والوطن العربي والعالم ، ولا يزال باب المشاركة مفتوحا .

وكانت ادارة المهرجان قد عقدت السبت 25 فبراير مؤتمرا صحفيا اوضحت فيه انها تلقت اكثر من 23 رسالة تاكيد مشاركة من صانعات افلام في 6 دول عربية هي { تونس والجزائر ومصر ولبنان وفلسطين السودان } بالاضافة الى صانعات الافلام اليمنيات .

وتحضر ادارة المهرجان لمجموعة من الانشطة التدريبية والثقافية والفنية المصاحبة للمهرجان الذي ستقام عروضه لاكثر من اسبوع في صالات عرض متعددة في العاصمة صنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-فبراير-2023 الساعة: 03:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/135525.htm