المؤتمر نت - دشن أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومعه مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة البيضاء

المؤتمرنت - محمد المشخر -
البيضاء.. تدشين موسم التشجير
دشن أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومعه مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة البيضاء المهندس أحمد سالم الحضرمي موسم التشجير للموسم الزراعي الجاري. والذي ينفذه مكتب الزراعة بالمحافظة. وتحت شعار "معا من أجل وطن مشرف للجميع".

وفي التدشين تم غرس شتلات البن واللوز وأشجار الزينة والأشجار الحراجية بمدارس مدينة البيضاء ومستشفى الثورة العام والشارع العام للمدينة وعدد من حقول المزارعين . وبحضور مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد سالم الزلاف ومدير عام مستشفي الثورة العام بمدينة البيضاء، حث أمين محلي مدينة البيضاء القاضي، المواطنين على التعاون مع مكتب الزراعة وصندوق النظافة والتحسين والمساهمة في غرس الأشجار ورعايتها والاعتناء بها باعتبار ذلك سلوك حضاري وديني.

وأشارا القاضي إلى أهمية التشجير في الحفاظ على البيئة والمنظر الجمالي لمدينة البيضاء والوقاية من تلوث الأجواء وما يترتب عليه من مخاطر صحية على الإنسان، فضلا عن إبراز مدينة البيضاء بالمظهر الحضاري بإعتبارها مركز المحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الزراعة والري أنه سيتم خلال الموسم غرس ألف و 500 شتلة من شجرتي البن واللوز في مناطق حمرة والقويم بمديرية الطفة ومنطقة عوين بمديرية الصومعة ومديرية مكيراس بالإضافة الى توزيع ألف شتلة مختلفة من الأشجار الحراجية وأشجار الزينة.

وأشاد المهندس الحضرمي باهتمام قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وحرصها على إنجاح حملة التشجير بما يسهم في تحسين المظهر الجمالي للمدينة والاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/136388.htm