المؤتمر نت - تبدأ الأحد القادم بالمركز الثقافي بصنعاء فعاليات الأيام الثقافية لمحافظة البيضاء، التي تستمر لمدة أربعة أيام.وأفاد مصدر ثقافي لـ"المؤتمر نت" أن القافلة الثقافية التابعة للمحافظة ستنطلق يوم الجمعة القادم متوجهة إلى عاصمة الثقافة العربية "صنعاء" للمشاركة بعدد من الفعاليات الثقافية، والفنية، والأدبية ...
المؤتمر نت - ماجد عبد الحميد -
محافظة البيضاء تفتتح أيامها الثقافية الأحد القادم
تبدأ الأحد القادم بالمركز الثقافي بصنعاء فعاليات الأيام الثقافية لمحافظة البيضاء، التي تستمر لمدة أربعة أيام.
وأفاد مصدر ثقافي لـ"المؤتمر نت" أن القافلة الثقافية التابعة للمحافظة ستنطلق يوم الجمعة القادم متوجهة إلى عاصمة الثقافة العربية "صنعاء" للمشاركة بعدد من الفعاليات الثقافية، والفنية، والأدبية المتنوعة، على صعيد الاحتفاء بصنعاء عاصمة الثقافة العربية للعام 2004م.
مضيفاً بأن برنامج القافلة الثقافية حافلٌ بإقامة العديد من المعارض التشكيلية والحرف والمشغولات اليدوية، والأزياء الشعبية، التي تزخر بها المحافظة، بالإضافة إلى إقامة الحفلات الفنية والغنائية الساهرة، التي يحييها عدد من فناني المحافظة، وبمشاركة فرقة الرقص الشعبية التابعة لها.
متابعاً: يتخلل الفعاليات الثقافية إقامة عدد من الصباحيات، والأمسيات الشعرية، والقصصية، والندوات الثقافية، لنخبة من الأدباء، والمثقفين، والمبدعين بالمحافظة.
يشار إلى أن فعاليات الأيام الثقافية لمحافظة البيضاء ستدشن بافتتاح معرض للفنون التشكيلية لعدد من الفنانين التشكيليين بالمحافظة، إضافةً إلى معرض للحرف، والمشغولات اليدوية، والأزياء الشعبية لعدد من المجيدين لهذه الحرفة ؛ وإقامة حفلٍ فنيٍّ ساهرٍ مساء نفس اليوم بالمركز الثقافي بصنعاء.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14380.htm