المؤتمر نت/ نبيل الأسيدي -
منتخب جالية الرياض اليوم في صنعاء

يصل عصر اليوم الثلاثاء منتخب الجالية اليمنية في الرياض وذلك في إطار زيارته إلى الوطن ليخوض عدداً من اللقاءات الكروية مع أبرز فرق الدرجة الأولى (الممتاز) في كل من العاصمة صنعاء وتعز وإب وعدن والمكلا.
وأوضح الأخ مقبول الرفاعي الأمين العام للجالية اليمنية في اتصال هاتفي لـ (المؤتمر نت) أن منتخب الجالية يصل اليوم الثلاثاء بعد أن أنهى معسكره التدريبي في العاصمة السعودية الرياض وتم اختيار سبعة وعشرين لاعباً من بين أكثر من (50) لاعباً اشتركوا في المعسكر التدريبي.
وأضاف (الرفاعي) أن منتخب الجالية يزور الوطن تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بثورتي سبتمبر وأكتوبر، إضافة إلى تعزيز التواصل الرياضي بين منتخب الجالية والأندية الرياضية المحلية.
وأشاد أمين عام الجالية بتعاون وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الأستاذ عبدالرحمن الأكوع وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم لما تم بذله من أجل إنجاح مشاركة منتخب الجالية وتسهيل وصوله إلى الوطن ليخوض مباريات مع أبرز الفرق المحلية في الدوري.
وقال نحن واثقون من أن منتخب الجالية سيحقق نتائج مشرفة إن شاء الله تعكس مدى تطور مستوى الكرة اليمنية في دول الاغتراب وبما يساهم في إثراء الحركة الرياضية في الداخل.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/14386.htm