المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
اساسيات المحاماة في دورة تدريبية بصنعاء
باشراف من عمادة كلية الشريعة والقانون- جامعة صنعاء، ومشاركة ملتقى الطالب الجامعي، يقيم مكتب المحامي/ أمين حفظ الله الربيعي، في العاصمة صنعاء، دورة تدريبية تأهيلية لعدد (24) متدربا يمثّلون أوائل الدفعة (43) من خريجي كلية الشريعة والقانون .

الدورة التدريبية التي تحمل عنوان ( اساسيات مهنة المحاماة)، ستعقد خلال الفترة من 25- 29 يناير 2020م، وتأتي في إطار خطة مكتب المحامي أمين الربيعي للعام 2020م، في مجال التدريب والتوعية القضائية والقانونية.

وتهدف الدورة إلى إكساب المتدربين المهارات الاساسية للعمل في مهنة المحاماة، والتي يتم اكتسابها اثناء الممارسة العملية في الميدان، بالاضافة إلى المهارات التي يجب ان يتعلمها المحامي عقب انتقاله من قاعات المحاضرات والدراسة النظرية في الجامعات، إلى قاعات المحاكم وميدان العمل القانوني .

الدورة التي يحاضر فيها نخبة من المحامين والقانونيين سيتلقى المتدربين فيها مجموعة من المحاضرات ذات الطابع المهنى النظري، وسوف يتعرفون خلال الدورة على كيفية التعامل مع العملاء ، وفحص واستلام وادارة الملف، بالاضافة إلى صياغة العقود والعرائض والبحث القانوني، وكيفية تقديم الاستشارات القانونية، وفن التواصل الفعال في مجال عمل المحامي القانوني، كما سيتعرفون على مجموعة من المصطلحات ذات الصلة بمهنة المحاماة والعمل القانوني ..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/148970.htm