المؤتمر نت - تواصل حملة إزالة المخالفات بالامانة

المؤتمرنت -
تواصل حملة إزالة المخالفات بالامانة
تواصلت بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لليوم الثالث الحملة الميدانية لإزالة المخالفات في عدد من الشوارع والأسواق، تنفذها مكاتب الأشغال والأمن والمرور والنقل والنظافة والمديرية.

شملت الإزالة المخالفات ورفع البسطات وتنظيم فرز الباصات وتوسعة الشوارع والأسواق في شارع السلال وسوق الوايتات والمطار الجديد ومثلث بني حوات وجولة مصعب، وصولاً إلى منطقة الحتارش، وكذا شارع عمران وسوق جدر.

وفي الحملة بجولة عمران بمشاركة وكيل الأمانة لقطاع الاشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومستشار الامانة محمد الحوثي، أوضح مدير المديرية حمد الشريف، أنه منذ بدء الحملة مطلع الأسبوع الجاري، تم إزالة مخالفات بالمناطق المستهدفة بحسب خطة الحملة.

وأكد استمرار الحملة في رفع وإزالة المخالفات والمظاهر المشوهة بالشوارع والمناطق .. مشيداً بجهود قيادة الأمانة والأمن والمكاتب المشاركة في الحملة التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات وجعل المديرية أنموذجا مشرفاً يٌحتذى بها.

فيما أشار نائب مدير الأشغال لشؤون المرافق والأسواق عبدالحبيب شمسان، ومدير أشغال المنطقة الغربية بالمديرية المهندس سميح البعداني، إلى أن الحملة تأتي في إطار تنفيذ مصفوفة الأولويات لتحسين الخدمات وحفظ الحق العام.

وحث المواطنين وأصحاب المحلات والبسطات على التعاون مع الحملة في إنهاء المظاهر المتسببة للاختناقات المرورية وتشويه المظهر العام، وتنظيم الشوارع والأسواق.

وأكد شمسان والبعداني، أهمية تكاتف الجهود بين الجهات ذات العلاقة لضمان استمرار الحملة وتحقيق أهدافها.

شارك في الحملة مدير المنطقة الأمنية ببني الحارث العقيد محمد عامر، ومدير الأسواق يحيى السريحي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/154579.htm