المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أمين العاصمة يتفقد حملة النظافة المجتمعية بمديرية معين
أطلع أمين العاصمة حمود عباد اليوم، على انشطة حملة النظافة والتوعية المجتمعية 1/1 بمديرية معين بأمانة العاصمة.

وشارك عباد ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الامانة حمود النقيب ووكلاء الامانة المهندس عايض الشميري وعلي شريم وعبداللطيف العمري والوكيل المساعد محمد شرف ومدراء أمن الامانة العميد معمر هرش والنظافة ابراهيم الصرابي ومديريتي معين عبدالملك الرضي والتحرير مقبل جعامل ورئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي ، في اعمال النظافة امام بوابة جامعة صنعاء.

وتهدف الحملة التي تستمر خمسة أيام وينفذها صندوق ومشروع النظافة بالأمانة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية، إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة وإخراج المخلفات في مواعيدها والمشاركة في أعمال النظافة بمديريات الأمانة.

وأكد أمين العاصمة، أهمية المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في أعمال النظافة وإسهامها مع القطاعات الرسمية في خلق الوعي البيئي بأهمية النظافة.

وأشار إلى الحرص على الارتقاء بكافة الخدمات في مختلف المجالات بأمانة العاصمة

وقال عباد "أن المبادرات المجتمعية والقطاعات الرسمية بأمانة العاصمة شركاء مهمين في جعل عاصمة اليمن نظيفة وخاليه من الامراض والأوبئة".. حاثاً الجميع على تضافر الجهود في هذا الجانب.

من جهته، أكد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة، أهمية تفعيل دور المبادرات المجتمعية وتعزيز الشراكة مع منظمات المجتمع المدني في تنفيذ حملات النظافة والتوعية المجتمعية بمختلف شوارع واحياء مديريات الامانة.

وتطرق إلى ضرورة تكريس الوعي البيئي لدى المجتمع بأهمية الالتزام بمواعيد إخراج المخلفات وعدم رميها بالجزر الوسطية.

فيما أوضح مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي، أن مشاركة منظمات المجتمع المدني بحملة النظافة تهدف لتعزيز الوعي المجتمعي وتفعيل المبادرات المجتمعية في اعمال النظافة.. لافتا إلى مشاركة ١٠٠ منظمة و١٤٠٠ شخص في الحملة التي تستمر حتى الخامس من يناير الجاري.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/155127.htm