المؤتمر نت - دشن رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب اليوم، مبادرة إعارة أسطوانة الأكسجين للمرضى المحتاجين

المؤتمرنت -
تدشين مبادرة إعارة أسطوانة الأكسجين لمرضى امانة العاصمة
دشن رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب اليوم، مبادرة إعارة أسطوانة الأكسجين للمرضى المحتاجين، تنفذها جمعية التحرير التنموية.

وخلال التدشين بحضور وكيل أمانة العاصمة عبداللطيف العمري ومدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد، أشاد النقيب، بهذه المبادرة الإنسانية التي تهدف إلى توفير أسطوانات الأكسجين لتخفيف معاناة المرضى.

وأكد الحرص على دعم مثل هذه المبادرات لتعزيز التكافل والتراحم في أوساط المجتمع لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان.. مشيداً بجهود جمعية التحرير في مساعدة المرضى.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالأمانة ورئيس جمعية التحرير عصام الحلالي، إلى أن المبادرة تستهدف مساعدة المرضى المحتاجين لمادة الأكسجين وفقاً للإمكانات المتاحة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكدا أهمية تضافر الجهود لتقديم العون والمساعدة للمرضى المستهدفين والتخفيف من معاناتهم، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/156882.htm