المؤتمر نت -

الحديدة - المؤتمرنت -
حيدرة توزع كسوة العيد لـ500 طفل وطفلة بالحديدة
استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية توزيع مشروع كسوة عيد الفطر والتي استهدفت أكثر من 500 طفل وطفلة من أبناء الأسر الأكثر احتياجاً بمديرية القناوص محافظة الحديدة بدعم منظمة الأيادي النقية والمؤسسة الإنسانية المتحدة.

وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير المعيضي ان المشروع الذي تم تنفيذه بالتعاون والتنسيق مع فرع الأمانة العامة لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة استهدف الفئة العمرية من 3 إلى 11 سنة من أبناء الأسر المشمولة في القوائم المقدمة من فرع المجلس الأعلى بالمحافظة.

ونوهت بجهود العاملين في إنجاح المشروع الإنساني والوصول إلى الأطفال المستفيدين، وأشادت بدور كوادر المؤسسة وفرع المجلس الأعلى، مؤكدة أنه تم الالتزام بالخطة المعدة سلفاً أثناء التوزيع تجنباً لحدوث أي ازدحام، وحرصا على سلامة المستفيدين وطواقم العمل ووقايتهم بتنفيذ التدابير الإحترازية اللازمة لمواجهة جائحة كورونا.

وتطرقت رئسية المؤسسة إلى أهمية المشاريع والأنشطة الإنسانية في إدخال الفرحة لنفوس المستفيدين من الأيتام وأبناء الأسر المعوزة، لافتة إلى ان المؤسسة تعمل على توجيه خطة الاستجابة السنوية لها لهذا العام والتي تتضمن عدد من المشاريع والأنشطة الإغاثية والتنموية والإيوائية والصحية إلى محافظة الحديدة كون سكانها من المحافظات الأكثر تضرراً من الحرب والحصار.

وقالت ان المؤسسة بصدد البدء بالمرحلة الثانية من مشروع "بناء الوحدات السكنية" للأسر المتضررة من السيول بمحافظة الحديدة والتي ستتضمن بناء 25 وحدة سكنية متكاملة للأسر المستهدفة فور الإنتهاء من الترتيبات اللازمة والتنسيق مع فرع المجلس الأعلى بالمحافظة.

وجددت المعيضي الدعوة للمنظمات الدولية والمحلية ورجال الأعمال والمقتدرين المساهمة الفاعلة في إغاثة الشعب اليمني وتخفيف الأزمات المتلاحقة على ملايين الفقراء والنازحين وكل الفئات المحتاجة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/157605.htm