المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
اغلاق 11 منشأة مائية مخالفة بذمار
ينفذ فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة ذمار حملة ميدانية للرقابة على تطبيق مصانع ومحطات تعبئة المياه للمعايير والاشتراطات الصحية.

وخلال اطلاعه على سير أعمال الحملة بمدينة ذمار، أكد وكيل المحافظة عباس علي العمدي أهمية تطبيق الاشتراطات الصحية والبيئية في مصانع تعبئة المياه والآبار والوايتات للحد من انتقال الأمراض الوبائية عبر مياه الشرب.

وحث فرق العمل على مضاعفة جهود الرقابة والمتابعة المستمرة للمنشآت المائية في جميع المديريات لضمان تصحيح أوضاعها ومعالجة الاختلالات وفقا لتعليمات الهيئة العامة للموارد المائية.

من جانبه أوضح مدير فرع الهيئة المهندس عبدالرحمن المعلمي أنه تم إغلاق 11 محطة ومصنع لتعبئة المياه خلال يومين من الحملة.. مؤكدا استمرار أعمال الرقابة على المنشآت المائية للتأكد من مواصفات وجودة المياه والالتزام بالاشتراطات الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

فيما أشار مدير إدارة حقوق الانتفاع ومراقبة جودة المياه بالمكتب المهندس هشام عبدالرزاق ومدير مختبر المياه المهندس نوح عمران، إلى أنه يتم خلال النزول إلى المنشأت المائية الاطلاع على عملية الإنتاج وفحص عينات المياه ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية ومعايير الجودة الخاصة بمياه الشرب النقية.
(سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 19-أكتوبر-2021 الساعة: 11:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/157760.htm