المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الحديدة .. مناقشة جوانب الارتقاء بالخدمات العامة
ناقش اجتماع في الحديدة برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، الدكتور حسين مقبولي، جوانب الارتقاء بالخدمات العامة في المحافظة.

وأكد الاجتماع، بحضور وزير العدل القاضي نبيل العزاني ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيسي محكمة الاستئناف القاضي عبد اللطيف نصار والنيابة العامة القاضي هادي عيضة، أهمية توحيد الجهود لتحسين مستوى الخدمات في قطاعات الكهرباء والنظافة والمرور والأشغال، وفقا للموجهات التي تخدم المحافظة.

وخلال الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أكد الدكتور مقبولي ، على تجويد الخدمات المقدّمة للمواطنين في مختلف المجالات، وكل ما من شأنه تحقق الرضا المجتمعي.

وشدد على إزالة العشوائيات، ومخالفات البناء، وعدم منح تراخيص البناء للعمارات السكنية الكبيرة، والفنادق، أو المطاعم إلا مع المواقف الخاصة بالسيارات، ومنع استخدام الأرصفة، أو جوانب الشوارع الرئيسية كمواقف للسيارات.

وحثّ نائب رئيس الوزراء كافة المكاتب التنفيذية الخدمية على إعداد مصفوفات عمل تحسين الخدمات، والتنافس في تنفيذها وتميزها .

من جانبه، أكد المحافظ قحيم استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم المناسب لكافة المكاتب الخدمية، وتذليل كافة الصعوبات أمامهم، لتحقيق نهضة تنموية في مختلف القطاعات.

ولفت إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ بإحداث نهضة شاملة في المحافظة، وتعويض أبنائها عن سنوات الحرمان الماضية.

وحسبما اوردته وكالة الانباءاليمنية (سبأ) فقد حضر الاجتماع مديرو الأشغال المهندس صالح حميد شرف، والكهرباء المهندس عبد الرحمن حجر، والاتصالات علي هبة مكي، والمرور العقيد علي العياني، والنظافة بندر المهدي.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/161017.htm