المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
إلهام شاهين بإطلالة جذابة
ظهرت عدد من الفنانات بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء لفيلم "السلام عن طريق الشوكولاتة"، والذي يعرض ضمن قسم العروض الخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منهن، إلهام شاهين، جومانا مراد، إيمان بسيوني، أميرة سمير، ألفت عمر، دارين حداد، زينب غريب، كما حضر إدوارد، طارق الإبياري، رامي وحيد، أحمد التهامي.

فيلم "السلام عن طريق الشوكولاتة"، هو أحد عروض السجادة الحمراء، وهو من إخراج جوناثان كيجسر، وإنتاج كندا.

أحداث الفيلم تدور بعد قصف مصنع الشوكولاته الخاص بأسرته، يكافح طارق حداد من أجل الاستقرار في بلدة صغيرة في نوفا سكوشا، إذ أنه عازم على تحقيق حلمه في أن يصبح طبيبا ولكن عندما أصر والده على أنه يجب عليه التركيز على النجاة، يتحرك طارق وعائلته لإعادة بناء شركة عصام للشوكولاته.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم ٥ ديسمبر المقبل.
تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 01:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/161115.htm