المؤتمر نت/ ريام محمد مخشف -
اختتام الدورة التدريبية المحلية لمدربي الكاراتيه
اختتمت مساء أمس السبت بالمركز الأولمبي بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية المحلية لمدربي الكاراتيه، والتي نظمتها اللجنة الأولمبية بالتعاون مع الاتحاد العام للكاراتيه خلال الفترة من 24-30 اكتوبر الجاري.. وحاضر فيها الخبير الإيراني (محمد المحمدي) حيث شارك في الدورة 25 مدرباً يمثلون أندية الجمهورية، واشتملت الدورة على المعارف الفنية وتوثيق الأساليب التدريبية وكيفية تجاوز الصعوبات في المشاركات الخارجية.
وفي الحفل الاختتامي للدورة التي حضرها محمد الأهجري أمين عام اللجنة الأولمبية، وعادل مرادي المدير التنفيذي للصندوق وعبدالله الكبسي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية والقاضي عبدالملك العرشي رئيس اتحاد الكاراتيه وأعضاء الاتحاد العام ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى أهمية الدورة وإيجابياتها، والاستفادة الكبيرة التي خرجت بها الدورة من خلال الإلمام بأهمية وضرورة التوثيق للأساليب التدريبية الحديثة من خلال المشاركات الخارجية التي تفتقد لها عدد من المنتخبات الوطنية.
ونوهت الكلمات الى ضرورة استمرارية إقامة الدورات بما يعزز من قدرات الكادر التدريبي اليمنية.

هذا وفي نهاية الحفل قام أمين علي اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الكاراتيه والمدير التنفيذي للصندوق بتسليم الشهادات التقديرية للمشاركين في الدورة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 09:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16205.htm