المؤتمرنت -
صيني يقاضي شخصا باعه بيتا (مسكونا بالأشباح)

أفاد تقرير إخباري أمس بأن شخصا اشترى شقة "مسكونة بالاشباح" في هونغ كونغ رفع دعوى قضائية على البائع لانه لم يخبره بأنه مات له طفل في الرابعة حينما سقط من شرفة الشقة.
انسحب رجل الاعمال آرون شوم من صفقة بلغت قيمتها 3,1 ملايين دولار أميركي لشراء شقة في حي كولون تونج التجاري في هونغ كونغ حينما سمع بحكاية موت الطفل من أحد أصدقائه. ذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" أن شوم رفع دعوى على المالك ومكتب العقارات للحصول على تعويض ولاسترداد التأمين البالغ قيمته 38500 دولار أميركي.
قال شوم للمحكمة أمس الأول "الاثنين" إن سمسار العقارات الموكل عن البائع عرض عليه عددا من الشقق وإنه سأل السمسار مرتين عما إذا كان هناك شيء غير طبيعي أو "غريب" بشأن الشقة.
أجاب السمسار الذي عرض الشقة على شوم في يونيو/حزيران العام 2001 بالنفي وقال إن المالك يبيع الشقة لانه سيهاجر إلى إستراليا.
وقال شوم للمحكمة "لو أنه قال إن طفلا مات هناك لانتابني شعور غير مريح ولما اشتريت الشقة... ما كانت لتبعث على السرور". وينتشر الايمان بعالم الاشباح في هونغ كونغ وغالبا ما يستشير المشترون العرافين كي يؤكدوا لهم ان العقارات ليست خاضعة لارواح شريرة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16334.htm