المؤتمر نت - تتواصل في أمانة العاصمة أعمال الصيانة وإعادة التأهيل والترميمات الإسفلتية في عدد من الشوارع، تنفذها

المؤتمرنت -
تواصل ترميم وصيانة 4 شوارع في أمانة العاصمة
تتواصل في أمانة العاصمة أعمال الصيانة وإعادة التأهيل والترميمات الإسفلتية في عدد من الشوارع، تنفذها الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة في الأمانة، بتمويل السلطة المحلية.

واستكملت فِرق ومعدات الوحدة التنفيذية، الأسبوع الماضي، أعمال ترميم وصيانة وسفلتة المقاطع المتهالكة في شارع الزراعة - خلف بنك الدم إلى رئاسة الوزراء ضمن مشروع إعادة تأهيل وترميم شوارع الزراعة والإذاعة وبنك الدم في مديرية التحرير، بمساحة 27 ألف متر مربع.

وشملت الأعمال، معالجة الهبوط في شارع القيادة وترفيع مناهل الصرف الصحي بعد جولة القيادة باتجاه التحرير، تمهيداً لتنفيذ طبقة اسفلتية، وكذا إزالة الطبقة الإسفلتية التالفة في نفق دار سلم، واستبدالها بطبقة جديدة إسفلتية جديدة، حيث سبق ذلك تنفيذ جسر سطحي خرساني للضفة الشرقية للنفق.

واطلع مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الآنسي، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع 24 الرابط بين شارعي خولان والثلاثين في منطقة الجرداء بمديرية السبعين، ونسبة الإنجاز التي بلغت 60 بالمائة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح الآنسي أن المشروع يشمل تأهيل وسفلتة الشارع بطول 450 متراً ومساحة أربعة آلاف و300 متر، وفق المواصفات الفنية والهندسية، وضمن حزمة من المشاريع الخدمية التي تنفذها الوحدة التنفيذية في الأمانة بإشراف قطاع الأشغال والمشاريع.

وأكد الحرص على تكثيف الجهود لإنجاز أعمال صيانة، وإعادة تأهيل شوارع أمانة العاصمة بما يكفل الحفاظ على الطرق وتسهيل حركة السير، وتحسين الشوارع والمظهر العام.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/166179.htm