استعداداً لخليجي 17

المؤتمرنت- ريام مخشف -
المنتخب اليمني يلتقى غداً الأحد نظيره القطري ودياً
يلتقى يوم غد الأحد بالعاصمة القطرية الدوحة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره القطري ودياً ضمن استعداداتهما الأخيرة لخوض منافسات دورة كاس الخليج السابع عشر التي ستقام بقطر خلال الفترة من 10-24 من ديسمبر الحالي.
وكان المنتخب اليمني الذي وصل قطر اليوم السبت قادماً من مدينة دبي الإماراتية بعد أن أنهى معسكره القصير الذي استمر 3 أيام أخرى خلاله مباراة تجريبية أمس مع المنتخب العراقي خسرها 1-3.
وهدف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدر ب الجزائري رابح سعدان من إقامة معسكري دبي والدوحة اللذان يعتبران المحطة الأخيرة من المنتخب قبل خوض منافسات خليجي 17،هو الاستقرار على التشكيلة النهائية والأساسية التي سيخوض فيها المدرب الجزائري سعدان دورة الخليج التي تشارك الكرة اليمنية للمرة الثانية في تاريخها إلى جانب أنه يسعى على التركيز خلال معسكرهم على النواحي التكنيكية والتكتيكية مع المنتخبات الخليجية التي سيواجهها في البطولة وكذا التعود على أجواء قطر وملاعبها.
وتأمل الجماهير الرياضية اليمنية أن يقدم منتخب بلادها مستوى جيد وصورة طيبة عن الكرة اليمنية تمحي الصورة الهزيلة التي ظهرت بها المشاركة المنية الأولى في خليجي 16 في الكويت العام الماضي.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 02:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/17064.htm