![]() |
العروبة يلتحق بركب المتأهلين لدور الـ32 التحق فريق العروبة بركب المتأهلين إلى الدور الـ32 من كأس الجمهورية لكرة القدم، بعد فوزه على الجيل الصاعد بنتيجة 3-0 اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء. وأنهى العروبة الشوط الأول متقدماً بهدف علي عبدالكريم، قبل أن يعود نفس اللاعب للتألق في الشوط الثاني ويسجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء. ويواجه العروبة في الدور المقبل فريق سيئون. |

