المؤتمرنت - سعد الحفاشي -
بطولة المحويت تختتم بتغريم أندية الطائرة
اختتمت اليوم بمحافظة المحويت منافسات بطولة المحافظة لكرة الطائرة (كبار- ناشئين) للموسم الرياضي الجاري، والتي نظمها -على مدى أسبوع- مكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد الطائرة بالمحافظة، بمشاركة جميع الأندية الرياضية المعتمدة في المحافظة والبالغة بنحو (14) نادياً.
وفي اللقاءات النهائية -التي أُقيمت على ملعب ثانوية الفوز المركزية بمدينة المحويت- تمكن شباب الرجم من الفوز بكأس البطولة "لفئة الكبار" بعد تغلبه على شباب المحويت في المباراة النهائية بنتيجة (3/2).. وبالمقابل استطاع ناشئوا نادي كوكبان الرياضي من تسجيل فوز مستحق على نظرائهم لاعبي نادي السبعين، وبنتيجة (3/2) أيضاً.
وبذلك أسدل الستار على منافسات هذه البطولة، التي أُقيمت -لأول مرة في تأريخ اللعبة. في المحافظة بمستوى كبير من التنظيم، والمشاركة، وجمعت نحو (336) لاعباً، بواقع (24) لاعباً من كل نادٍ للفئتين (الكبار-الناشئين).
وفي تصريح لـ"المؤتمرنت" قال حميد الأخرم-رئيس فرع اتحاد الطائرة بالمحافظة- إن البطولة نفذت بنجاح، وشهدت تفاعلاً واهتماماً من قبل الأندية وجماهير اللعبة.
وأشاد الأخرم بتفاعل الأندية ودعم وتعاون قيادتها، وكذا اهتمام وتشجيع مكتب الشباب والرياضة لإنجاح البطولة، منوهاً إلى حصول نادي الرائد الرياضي من مديرية الخبت- على المركز الثالث في البطولة للفئتين (كبار-ناشئين).
يشار إلى أن فرع اتحاد الطائرة –بالمحافظة، كان أصدر خلال البطولة -عدداً من القرارات التأديبية، ضد عدداً من الأندية واللاعبين المخالفين، منها قرار بإيقاف اللاعب محمد العزي من نادي شباب المحويت- لمدة ثلاث سنوات، وكذا إيقاف اللاعب عبدالرزاق الروحاني -من نادي الفتح الرياضي- بقية مباريات البطولة، إلى جانب تغريم كل من نادي المحويت مبلغ عشرة آلاف ريال، والفتح مبلغ خمسة آلاف ريال، على خلفية مشادات كلامية، وتجاوزات أخرى رافقت أدوار البطولة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 07-ديسمبر-2022 الساعة: 10:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22490.htm