المؤتمر نت - سجل وفد كبار رجال الأعمال السعوديين اليوم برئاسة الأخ عبدالكريم الدخيل رئيس 
الوفد  انطباعاً رائعاً عما تتمتع به الجمهورية اليمنية من جمال خلاب ومتنوع في 
جمال الطبيعة وتكوينها البديع الذي يبرز انفراد اليمن بتكوين طبيعي وتنوع 
بيئي عجيب يجذب اهتمام زائريها ويزيد من شغفهم في رؤية المزيد  من المناطق اليمنية التى تتصف بجمال الطبيعه وعراقة  التاريخ قلما يوجد له مثيل ...
المحويت/ المؤتمر نت/ سعد علي الحفاشي -
سعوديون يشيدون بجمال المحويت
سجل وفد كبار رجال الأعمال السعوديين اليوم برئاسة الأخ عبدالكريم الدخيل رئيس
الوفد انطباعاً رائعاً عما تتمتع به الجمهورية اليمنية من جمال خلاب ومتنوع في
جمال الطبيعة وتكوينها البديع الذي يبرز انفراد اليمن بتكوين طبيعي وتنوع
بيئي عجيب يجذب اهتمام زائريها ويزيد من شغفهم في رؤية المزيد من المناطق اليمنية التى تتصف بجمال الطبيعه وعراقة التاريخ قلما يوجد له مثيل .
وأعرب عبدالكريم الدخيل رئيس الوفد خلال زيارة لمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ولقائهم برئيس وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية عن اعجابه ما تنفرد به المناطق اليمنية بوجه عام ومناطق محافظتي المحويت التي تم زيارتها اليوم على وجه الخصوص من جمال عجيب في الطبيعة إلى جانب ما تزخر به من تراث وحضارة خالدة تنتشر شواهدها في كل البقاع وعلى سفوح الجبال والمنحدرات وبطون الأودية بمعالجة أثرية وتاريخية تنبض بمعاني الشموخ والعظمة للإنسان اليمني عبر العصور.
وقد زاد إعجابهم وإبهارهم بجمال اليمن وعظمة تاريخها ماتمتلكه من ثروة طبيعية وتاريخية هائلة يمكن استغلالها للاستثمار السياحي بمشاريع عظيمة تشجع كل رجال الأعمال في الوطن العربي والعالم إلى المبادرة في استغلال هذه المقومات المتوفرة في تنفيذ مشاريع استثمارية هامة في مجالات مختلفة من مجالات الاستثمار الناجح، والتي ستكون مكسباً نافعاً للمستثمرين أنفسهم وللاقتصاد الوطني في اليمن والوطن العربي..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22986.htm