المؤتمر نت /المحويت/ سعد الحفاشي -
اختتام فعاليات المراكز الصيفية بالمحويت
اختتمت بمحافظة المحويت اليوم فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية للأنشطة الشبابية والتدريب المهني في مديريتي "الخبت" ومدينة المحويت، والتي نفذتها السلطة المحلية بالمحافظة في إطار التنسيق مع وزارات التربية والشباب والرياضة، والتعليم الفني والمهني، بمشاركة نحو (300) مشاركاً، يمثلون طلاب المدارس، وكلية التربية، وشباب الأندية، والفرق الكشفية والإرشادية.
واشتمل برنامج فعاليات هذه المراكز، التي استمرت لمدة (30) يوماً على العديد من البرامج التعليمية والدينية، والمهنية، وأنشطة رياضية وعلمية، وثقافية، وكشفية، مكنت المشاركين من تنمية معارفهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وأتاحت الفرصة أمامهم لاكتشاف وصقل مواهبهم وتنمية روح الإبداع والابتكار لديهم.
وفي فعاليات الاختتام لهذه المراكز، والملتقيات الصيفية أكد علي أحمد الزيكم –أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة- على دور الرعاية والاهتمام لقطاع الشباب والطلاب، مستعرضاً اهتمامات القيادة السياسية التي تولي شريحة الشباب والنشئ جل اهتمامها وعنايتها.
ونوه الزيكم بالدور الكبير الذي تضطلع به مختلف المراكز والملتقيات الشبابية والطلابية في استغلال أوقات الفراغ لدى الطلاب والشباب، وتنمية معارفهم الدينية وتعميق مفاهيم الوحدة الوطنية في نفوسهم. مشيداً بمجمل الجهود والتفاعلات التي بذلت من أجل إنجاح فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/23590.htm