المؤتمرنت-عمران- محمد الشامي -
(4860) متنافساً على وظائف عمران
قال صالح الصانع-مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة عمران- إن إجمالي عدد المتقدمين بطلبات العمل لدى المكتب بلغ (4860) متقدماً، منهم (982) من الإناث جميعهم يتنافسون على (468) درجة وظيفية معتمدة للمحافظة للعام الجاري 2005م، منها (310) درجات وظيفية مخصصة لمكتب التربية و(158) درجة للوحدات الإدارية.
مشيراً إلى إجراءات كثيرة تم إنجازها خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري في جوانب مراجعة الوثائق وإدخال البيانات، ومطابقة المؤهلات والتحقق من صحتها.
وأنه تم البت القانوني في التعيينات للدرجات الوظيفية في (22) درجة وظيفية في المجموعات: الثالثة والرابعة والخامسة المخصصة للمكاتب الإدارية، وأصبحت جاهزة للإعلان عنها بعد إجراء المفاضلة الآلية بهدف التدقيق في عملية التعيين هذه.
موضحاً بأن الدرجات المخصصة لمكتب التربية جاري العمل فيها، وهي بصدد الإعلان عنها قريباً، لولا خلاف طرأ في اللجنة على تعيينات في خمس درجات وظيفية أقرتها قيادة المحافظة، ويرفضها مكتب الخدمة، كونها غير قانونية –حسب قوله.
مؤكداً بأن عملية التوظيف للعام الجاري ركزت على إعطاء الأولوية للمتقدمين من أصحاب المؤهلات العلمية مع مراعاة ظروف وأوضاع أبناء المديريات النائية والمحرومة بهدف توفير كوادر من أبناء المنطقة، وبما يسهم في حل مشكلة نقص الكادر الإداري والتربوي فيها.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 29-سبتمبر-2022 الساعة: 06:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24542.htm