صنعاء/ المؤتمر نت/ محمد القيداني -
افتتاح بطولة الفقيد صبرة
انطلقت مساء أمس على الصالة الدولية بالنادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة الفقيد العزي صبرة الأولى بمشاركة ثمان فرق تم تقسيمها على مجموعين ضمت المجموعة الأولى فريق الرياضة للجميع، وإبراهيم رشدي وصنعاء القديمة، والحكام فيما ضمنت المجموعة الثانية: فرق الإعلام الرياضي، والعزي الروضي، والمدربين، وأحمد العماد وتستمر منافسات البطولة حتى الثالث والعشرون من شهر رمضان الحالي، حيث تتنافس الفرق في التصفيات التمهيدية حتى السادس عشر من الشهر الكريم. يتأهل بعدها الأولى والثاني من كل مجموعة للدور الثاني وتقام المباراة النهائية لتحديد بطل بطولة الفقيد العزي صبرة يوم الخميس الثالث والعشرون من رمضان الجاري.
وفي تصريح لـ"المؤتمر نت" أكد فيه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رضوان السنباني بأن فكرة البطولة كانت للأستاذ حسين ضيف الله العواضي - وزير الإعلام – وباركتها إدارة النادي الأهلي بصنعاء، والتي تقام لأول مرة على مستوى أمانة العاصمة؛ مشيراً إلى أن البطولة تأتي تدشيناً لإفتتاح الصالة الدولية المغلقة بمقر النادي الأهلي بصنعاء مؤكداً على أن البطولة سوف تنظم سنوياً في ليالي الشهر الكريم، تقديراً من إدارة النادي الأهلي، وهو الفقيد العزي صبرة، والذي حملت البطولة اسمه.
وفي اليوم الأول والذي أقيم فيه أربع مباريات في المجموعتين تمكن فريق الرياضة للجميع من الفوز على فريق الحكام بخمسة أهداف مقابل أربعة للحكام، وفي المباراة الثانية تعادل فريقي إبراهيم رشدي، وصنعاء القديمة بأربعة أهداف لكن فريق.
وفي المجموعة الثانية لعبت مساء اليوم لقاءين حيث انتهى لقاء فريق العزي الروضي أمام فريق المدربين بالتعادل بخمسة أهداف لكلا الفريقين. فيما تمكن فريق أحمد العماد من الفوز على فريق الإعلام الرياضي بنتيجة (7) أهداف مقابل (5) أهداف.
وتقام مساء غدٍ أربع مباريات في المجموعة، حيث يلتقي في المجموعة الأولى فريق الرياضة للجميع أمام صنعاء القديمة، وفي المباراة الثانية يواجه فريق الحكام فريق إبراهيم رشدي، وفي المجموعة الثانية يواجه فريق العزي الروضي فريق أحمد العماد، وفي المباراة الثانية يلعب فريق المدربين أمام فريق الإعلام الرياضي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/25028.htm