المؤتمرنت- محمد القيداني -
منتخب الجودو يغادر غد إلى كوريا الجنوبية

تغادر مساء غدٍ بعثة منتخبنا الوطني لناشئي الجودو، متوجهة صوب العاصمة الكورية الجنوبية "سيوول" وذلك لإقامة المعسكر الخارجي المغلق للمنتخب،والذي يستمر خلال الفترة (15) أكتوبر وحتى السادس عشر من نوفمبر القادم، استعداداً للبطولة العربية لناشئي الجودو، والتي تستضيفها بلادنا خلال الفترة (24-25) نوفمبر المقبل.
وقد أكد المهند نعمان شاهر-رئيس الاتحاد اليمني العام للجودو- في تصريح لـ"المؤتمرنت"- سفر بعثة منتخب الجودو صوب العاصمة الكورية الجنوبية "سيوول".
مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى من خلال هذا المعسكر إلى رفع الجاهزية ب....... والفنية للاعبي المنتخب، استعداداً للبطولة العربية التي تستضيفها بلادنا الشهر القادم، معرباً عن ثقته وباقي أعضاء الاتحاد في الجهازين الفني والإداري للمنتخب، وكذا اللاعبين في بذلك أقصى جهودهم للاستفادة من العسكر الخارجي بعد أن خاض المنتخب معسكره الداخلي على مراحل، وفق البرنامج الفني المقدم من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الإيراني داوود ميقاني.
وتضم بعثة منتخبنا الوطني لناشئين الجودو والمكونة من (15) شخصاً موزعين على الجهازين الفني والإداري؛ بالإضافة إلى (12) لاعباً وهم على النحو الآتي:
1- فواز العبسي إداري المنتخب.
2- داوود ميقاني مدرب المنتخب.
3- عزيز اللحجي مساعد المدرب.
واللاعبون هم:
1- مصطفى خصروف.
2- علي خصروف.
3- علي الآنسي.
4- وليد الكبزري.
5- كمال الدربي.
6- محمد عربي.
7- ذويزن الحميري.
8- هشام الهليبي.
9- محمد هائل.
10- زيد العليي
11- حسين حزام.
12- حفظ الله فارع.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 01-ديسمبر-2022 الساعة: 07:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/25074.htm