المؤتمرنت- أديب الشاطري -
أجهزة حاسوب لأوائل الطلاب في عدن
نظم مكتب التربية والتعليم صباح أمس في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن الأحد بقاعة كلية التربية بخور مكسر حفلاً تكريمياً لـ 56 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية العامة،ـ وأوائل ثانوية البيحاني النموذجية في عدن للعام الدراسي المنصرم.
وفي حفل التكريم الذي حضره الأخوة د/ يحيى الشعيبي محافظ عدن.. ألقيت عدد من الكلمات أثنت على دور مجموعة هائل سعيد في دعم المسيرة التعليمية والتروية في اليمن.
مشيرة أن التواصل جاء بفضل إعادة التوحيد للوطن اليمني الذي جاء على يد قائد سفينة الوحدة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وطالبت الكلمات المكرمين المزيد من الإبداع والنجاحات متمنية لهم مستقبل أفضل ولم تنس الكلمات الإشادة بالدكتور يحيى الشعيبي في دعم التربية والتعليم.
من جانبهم شكر المكرمين في كلمتهم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على اهتمامه بالطلاب متقدمين بجزيل الشكر لأساتذتهم الذين لم يبخلوا عليهم بالجهد والمعلومة معتبرين تفوقهم نتيجة حلقة مترابطة تتكون من الإدارة التربوية الجيدة والأسرة واهتمام الدولة وغيره.
بعد ذلك تم توزيع الجوائز على المكرمين والتي تمثلت في مجموعة من أجهزة الحاسوب الآلي بالإضافة إلى جوائز أخرى عينية ونقدية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/26100.htm