المؤتمرنت – محمد الشامي -
(20) مليار ريال تكلفة مشاريع تنموية بعمران
قال طه هاجر – محافظ محافظة عمران –لـ" المؤتمر نت" إن إجمالي تكلفة المشاريع التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة والمعتمدة للعام 2006م بلغت (20) مليار ريال بتمويل حكومي منها (17) ملياراً تكلفة مشاريع طرق، منوهاً إلى أن إجمالي الإيرادات المحققة للعام المنصرفة 2005م بلغت نصف مليار ريال.
جاء ذلك في اجتماع مشترك للمجالس المحلية والمديريات والمكاتب التنفيذية، عقد اليوم برئاسة المحافظ وناقش جملة من الموضوعات المتعلقة بشئون التنمية المحلية وآليات النهوض بدور المجالس المحلية في المديريات وتحريك عجلة التنمية وتفعيل العمل الرقابي والإشرافي..
كما وقف الاجتماع المشترك على طبيعة العلاقة بين المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والطرق الكفيلة بتأهيل الكادر الإداري فيهما وإكسابه خبرات ومهارات تحقق الأهداف والغايات التنموية التي تسعى إليها السلطة المحلية في ضوء القانون وملحقاته التنفيذية والتنظيمية بالإضافة إلى استعراض عدد من التقارير لفروع الصندوق الاجتماعي والمؤسسة العامة للاتصالات ومياه الريف بالمحافظة التي تضمنت الأنشطة التنموية المنفذة والصعوبات والمشاكل التي تعترض سير العمل في فروع هذه المؤسسات وما يقع على كاهل كل المسئولين فيها من مسئوليات. .
.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/28515.htm