المؤتمرنت- لحج - أديب الشاطري -
تكريم (32) تربوياً في محافظة لحج
أقيم صباح اليوم بمحافظة لحج حفلا تكريميا لـ(32) تربويا بحضور علي ماطر الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعدد من مدراء عموم المديريات والمكتب التنفيذي بالمحافظة .
وفي الحفل الذي بدأ بأية من الذكر الحكيم قال الدكتور علي أحمد السلامي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أن هذه الحفل يعتبر تكريماً لما قدمه التربويون خلال مسيرة عملهم التي تتجاوز عشرين عاما .
كما أنها تتزامن مع رفع المستوى المعيشي للمعلم من خلال النقل إلى هيكل الأجور العام ومع إقرار طبيعة العمل .
وأضاف أن المعلم والتربوي على حد سواء يحضون باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية ،وكذا قيادة وزراة التربية والتعليم .
من جانبه شدد أمين عام المجلس المحلي على إيلاء عناية أكبر بالمعلم في المجتمع الذي يطالبه بالمزيد لأداء رسالته مطالبا المعلمين بالوقت ذاته الاستفادة من الجوانب التدريبية التي تنظم بين الحين والأخر لتجسيدها على أرض الواقع .
على الصعيد نفسه شهد الحفل الذي أقيم في قاعة مكتب الصحة والإسكان بالمحافظة تكريم لاعبي المنتخب المدرسي بالمحافظة الحائز على المركز الثالث في بطولة كأس رئيس الجمهورية الثالثة لكرة القدم والتي اختتمت مؤخراً في العاصمة صنعاء ، والذي جاء فيها منتخب إب بطلاً ، وعمران وصيفاً .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/30067.htm