المؤتمرنت - ذمار - عبدالكريم النهاري -
ذمار تواصل الضغط على الرئيس لترشيح نفسه
أقيم اليوم بجامعة ذمار مهرجان خطابي حاشد، كرس لمطالبة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بالعدول عن قراره بعدم ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة.
وخلال المهرجان –الذي نظمه طلاب جامعة ذمار، وأعضاء هيئة تدريس الجامعة- أكد منصور عبدالجليل على ما شهدته اليمن من تقدم وازدهار خلال مرحلة الوحدة، وما سبقها من سنوات، خاصة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وما تحقق من إنجازات على يد الرئيس علي عبدالله صالح.

من جانبه أحمد الحضراني-رئيس جامعة ذمار- أكد تمسك طلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة بالرئيس علي عبدالله صالح مرشحاً للانتخابات القادمة، لما حققه من نهضة تعليمية في ربوع الوطن، ولما لذلك من مصلحة لهذا الوطن للحفاظ على مكانته الإقليمية والدولية والاستمرار في بناء دولة النظام والقانون.
مؤكداً أن ترشيح فخامته للمرحلة القادمة ضرورة وطنية ومطلب أمة، مطالباً الرئيس ومناشدته باسم هذا الوطن الغالي مواصلة مسيرة العطاء، وألاَّ يخيب مطلب الشعب.

وكانت ألقيت في المهرجان-الذي حضرته قيادة محافظة ذمار والمجلس المحلي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية- عدد من الكلمات والقصائد الشعرية، ركزت على ما تحقق لليمن خلال فترة حكم فخامة الرئيس من أمن واستقرار وازدهار.

وأشار البيان -الصادر عن المهرجان- إلى أن اليمن رأت النور وترعرعت في ظل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، وأصبحت معالم الطريق إلى المستقبل تلوح وضاءة في الأفق؛ داعين فخامته بالعدول عن قراره وترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة.

وقدمت خلال المهرجان ثلاث وثائق كتبت بالدم طالبت الرئيس بالعدول عن قراره والترشح للانتخابات القادمة، نظراً لمتطلبات المرحلة، ولمواصلة مسيرة العطاء التي بدأها حتى تصل سفينة الوطن إلى بر الأمان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/31682.htm