المؤتمر نت - أوضح مصدر أمني بمديرية الرجم بمحافظة المحويت أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة الجناة الذين قاموا بإحراق سيارة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية على الوادعي منتصف ليلة أمس ،قائلاًً أن المعلومات
المؤتمرنت -
خلاف على بئر يشعل النار في سيارة مسئول محلي بالمحويت
أوضح مصدر أمني بمديرية الرجم بمحافظة المحويت أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة الجناة الذين قاموا بإحراق سيارة أمين عام المجلس المحلي بالمديرية على الوادعي منتصف ليلة أمس ،قائلاًً أن المعلومات الأولية تشير إلى وجود خلاف بين المجلس المحلي وأهالي قرية بني هيثم على خلفية حفر بئر في منطقتهم .
وأضاف المصدر في تصريح لـالمؤتمرنت أن الأجهزة الأمنية قامت فور تلقيها البلاغ قرابة الساعة الثانية بعد منتصف الليل بإطفاء الحريق الذي التهم معظم أجزاء السيارة وباشرت تحقيقاتها في الحادث .
وقال " تلقينا مذكرة ظهر أمس من أهالي بني هيثم تفيد بأن المجلس المحلي خرق الاتفاق الموقع بينهما ،حيث يقضي بأن تقوم الجهات الحكومية المختصة في المحافظة بحفر البئر بناء على دراسات لاعتقادهم أن أنها ستتسبب في تسرب المياه من البئر الأساسية التي تغذي قريتهم .
لكنه رجح تدخل طرف ثالث لإثارة الفتنة مؤكداً أن التحريات مستمرة لمعرفة الدوافع الحقيقة للحادث ، نافياً بشدة أن تكون الدوافع سياسية .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 09:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/32497.htm