المؤتمر نت - ميساء المغربي
المؤتمر نت -
الكويت..منع عرض(طرب فاشن)
في قرار مفاجىء، قامت إدارة المصنفات الفنية في وزارة الاعلام الكويتيّة، بمنع عرض الفيلم الخليجي 'طرب فاشن' عنه، قبل الموعد المحدد لعرضه بساعات قليلة. قرار المنع جاء خلال مؤتمر صحفي عقد في القاعة التي كان يفترض أن يعرض فيها الفيلم للاعلاميين

وجاء المنع بمثابة المفاجأة التي اذهلت الجهة المنتجة والشركة المسوقة للفيلم في الكويت، حسب ما ذكرت جريدة "القبس الكويتيّة"، حيث كانت الدعوات قد وجهت إلى الاعلاميين والمهتمين، فضلاً عن استدعاء أبطال الفيلم سواء من خارج الكويت او داخلها لحضور العرض والاستماع الى رأي الصحافة، وكان من المفروض أن يكون افتتاح الفيلم تحت رعاية وكيل وزارة الاعلام الشيخ فيصل المالك، كما ذكرت "القبس".


ودافعت بطلة الفيلم الفنانة ميساء المغربي عنه بقولها "لقد عرض لسبعة اسابيع في الإمارات العربية المتحدة، ويعرض الآن في قطر والبحرين، وكذلك عرض في دار سينمائية واحدة في القاهرة لمدة ثلاث اسابيع، وقد فوجئنا بمنع عرضه في الكويت من قبل وزارة الاعلام، ولم يبلغنا احد بذلك، على رغم وجود موافقة شفهية، كما هو المعتاد حيث تحركنا جميعا وحددنا يوم الافتتاح، مشيرة الى ان المسؤولين في وزارة الاعلام تحركوا بسرعة وسحبوا النسخة التي كانت ستعرض للاعلاميين".

وأكّدت ميساء انها تحترم قرار وزارة الاعلام الكويتية، وتثق به، خصوصا ان المنع لم يكن لفيلم 'طرب فاشن' لبل طاول 14 فيلماً.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34464.htm