المؤتمر نت - الفنانة مادلين مطر
المؤتمرنت -
مادلين مطر تغني لبنان في إسبانيا
احيت الفنانة اللبنانية مادلين مطر حفلاً خيرياً في إسبانيا يعود ريعه للبنان، جمع بين عدد من الفنانين اللبنانيين والأسبان, وشارك مادلين في إحياء الحفل من لبنان النجم عاصي الحلاني، بالاضافة لفرقة البيري وايت وفرقة اسبانية، وتكلل بنجاح جماهيري كبير.

وقد غنت في الحفل بالإضافة لأغنياتها المعروفة مجموعة من الأغاني الوطنية من ضمنها أغنية بحبك يا لبنان للسيدة فيروز، حاملة العلم اللبناني.

هذا وكانت الفنانة مادلين مطر قد صرحت منذ بدء العدوان على لبنان بأنها لا تتردد أبداً بإحياء أي حفل يعود ريعه لوطنها الحبيب، وهي تستعد حالياً لإحياء حفل خيري كبير آخر في الكويت سيعود ريعه الى لبنان ستعلن عنه قريبا.

والجدير بالذكر بأن مادلين عاشت الأسابيع الأولى من الحرب في لبنان، ولكنها إضطرت للمغادرة الى سوريا، ومن ثم دبي برفقة والدتها المريضة بالقلب، وعدد من أفراد عائلتها، بعد ان قصفت إسرائيل جسر المعاملتين الواقع قرب الشالية الصيفي الذي تقيم فيه، وأدى القصف الى تكسر زجاج النوافذ بالكامل.




كما توجهت مادلين الى مصر وقضت هناك خمسة ايام تلبية لنداء السفارة اللبنانية بالقاهرة لجمع التبرعات لمساعدة النازحين.
بالإضافة لتقديمها تبرعات مباشرة لصالح الهيئة العليا للإغاثة. ولا ترى مادلين مانعاً من إستغلال إسمها وشهرتها في سبيل مساعدة بلدها.
إيلاف

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أغسطس-2022 الساعة: 04:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34662.htm